• رحلة فنية مع كريم سعدون: من بغداد إلى السويد - ضيوف في الضوء مع جهاد حسن

  • Aug 23 2024
  • Duración: 2 h y 19 m
  • Podcast

رحلة فنية مع كريم سعدون: من بغداد إلى السويد - ضيوف في الضوء مع جهاد حسن

  • Resumen

  • لقاء مع الفنان التشكيلي كريم سعدون واستكشاف عالم الفن العراقي في ضيوف في الضوء مع جهاد حسن #فن #رسم في هذه الحلقة المميزة من بودكاست “ضيوف في الضوء”، نستضيف الفنان التشكيلي العراقي كريم سعدون. يشاركنا كريم رحلته الفنية الغنية، بدءاً من بداياته في بغداد وصولاً إلى إبداعاته في السويد.

    نتعرف على تأثير الهجرة على أعماله، وكيف يعبر عن القضايا الإنسانية والاجتماعية من خلال فنه.

    كما سنتحدث عن أبرز معارضه وجوائزه، ونستمع إلى قصص ملهمة من مسيرته الفنية. انضموا إلينا في هذا الحوار الملهم مع فنان يبدع في تجسيد الفن بطريقته الفريدة.

    #كريم_سعدون #فن_تشكيلي #فنان_عراقي #معارض_فنية #إلهام #فن_معاصر #إبداع #فن #عراق #ثقافة #الفنان_كريم_سعدون #ضيوف #ضيوف_في_الضوء #جهاد_حسن #ما_وراء_الميكروفون #مبادرة_أفكارنا #يزن_سعد #الفن_العراقي Kareem Sadoon - كريم سعدون استحقاق الإبداع: شهادة مبادرة 'أفكارنا' للمبدعين والموهوبين تعد شهادة "أفكارنا" تكريماً فخرياً يُمنح للمبدعين والموهوبين الذين يبرزون بتميّز في مجالاتهم. تقدم هذه الشهادة من قِبل مبادرة "أفكارنا" ومؤسسها جهاد حسن كاعتراف بالإبداع والمواهب الفريدة التي تساهم في إثراء المجتمع وتلهم الآخرين. تُعتبر هذه الشهادة جزءاً من جهودنا لدعم وتشجيع المبدعين وتقدير إسهاماتهم القيّمة. يتمنى فريق "أفكارنا" أن تكون هذه الشهادة حافزاً للمواهب الناشئة وتشجيعاً للإبداع المستدام. إننا نثمن الجهود المتميزة وندعم التطلعات الإبداعية التي تخدم المجتمع وتعزز التنمية الشخصية. قم بزيارة موقعنا وتعرف على مبادرة أفكارنا

    مبادرة أفكارنا موقع ما وراء الميكروفون مع جهاد حسن موقع بودكاست كروان مع يزن سعد

    Más Menos
activate_WEBCRO358_DT_T2

Lo que los oyentes dicen sobre رحلة فنية مع كريم سعدون: من بغداد إلى السويد - ضيوف في الضوء مع جهاد حسن

Calificaciones medias de los clientes

Reseñas - Selecciona las pestañas a continuación para cambiar el origen de las reseñas.