• شات جي بي تي، جيمني، كلود أو برپلكسیتی؟ ها هو ما يجب استخدامه.

  • Jul 24 2024
  • Duración: 5 m
  • Podcast

شات جي بي تي، جيمني، كلود أو برپلكسیتی؟ ها هو ما يجب استخدامه.

  • Resumen

  • ‏ChatGPT، Gemini، Claude، أم Perplexity؟ أي من الذكاء الاصطناعي ينبغي عليك استخدامه؟

    هذا هو السؤال الذي يتناوله جيم كارتر في هذه الحلقة من The Prompt. مع تطور الذكاء الاصطناعي بشكل أسرع من أي وقت مضى، يغطس جيم في نقاط القوة الفريدة لهذه النماذج اللغوية الأربعة الرائدة، ليعطيك نظرة شاملة عن أي منها يمكن أن يكون أداة جديدة تلجأ إليها.

    أولاً، ChatGPT. إنه ليس مجرد أداة للمحادثة؛ إنه مثل الحصول على مساعد بحث، ومبرمج مبتدئ، وعالم بيانات في واحد. تخيل تحميل ملف PDF مكون من 45 صفحة ووجود ChatGPT يعرضه لك وكأنك طفل في الخامسة من عمرك. أو إدخال ملف CSV ضخم والحصول على مخططات واضحة وموجزة في المقابل. إنه مغير للعبة، خاصة مع ميزة مفسر التعليمات البرمجية.

    ثم هناك Google’s Gemini. هذه القوة متصلة بقاعدة بيانات المواقع الأفضل في العالم، بفضل بحث جوجل. تحتاج إلى كتابة بعض التعليمات البرمجية لصفحة هبوط؟ جميني يساندك. بالإضافة إلى ذلك، يتكامل بسهوله مع Google Workspace، مما يجعله أداة مفضلة للأبحاث الثقيلة والمهام البرمجية.


    كلود، النجم الصاعد من أنثروبيك، يأتي في القائمة. إصداره الأحدث، Sonnet version 3.5، يجذب الانتباه بسرعته وميزة "الآثار" الفريدة التي تتيح لك تحسين المحادثة في الوقت الفعلي. يستخدم جيم كلود لهذه البودكاست بالذات، حيث يملي أفكاره ويحولها كلود إلى حلقات مصقولة. إنه موفر للوقت ودليل على فهم كلود الدقيق لأنماط الكتابة.


    أخيراً، يوجد Perplexity. هذه الخدمة تمزج بين نماذج مثل GPT وكلود لتعطيك إجابات شاملة في الوقت الفعلي. إنه مثل الحصول على محرك للإجابات في متناول يديك، مثالي للبحوث أثناء التنقل.


    النصيحة الأساسية لجيم؟ جرب كل الأربعة. لكل منها قوته، واختيار الأنسب لاحتياجاتك يمكن أن يحدث ثورة في كيفية تعاملك مع الذكاء الاصطناعي. وإذا كنت تبحث عن حل مخصص للذكاء الاصطناعي، فإن فريق جيم في وكالة Bara سيطلق Bara.AI، خدمة من نوعها مصممة للشركات. تحقق من bara.ai لمزيد من المعلومات والانضمام إلى قائمة الانتظار للحصول على عروض تجريبية.


    إذًا، ماذا تنتظر؟ اغوص في هذه الحلقة، استكشف هذه الأدوات، وابدأ في تشكيل المستقبل مع جيم.


    وكما الحال دائماً، لندفع الحدود أكثر، خطوة خطوة!


    ---


    هذه الحلقة والبودكاست بأكمله يتم إنتاجهما بواسطة قوة الذكاء الاصطناعي (AI) من قبل المتخصص، جيم كارتر. جيم لا يتحدث اللغة العربية! هذا هو بودكاسته وتجربته، وهو ممتن لدعمكم.


    يرجى النظر في ترك تقييم 🌟🌟🌟🌟🌟 (5) نجوم ومشاركته مع صديق.


    يشارك ما يبنيه بشكل علني ويمكنك التعلم كيف تقوم بذلك بنفسك، ولشركتك من خلال الانضمام إلى مجتمع Slack الخاص به على https://fastfoundations.com/slack


    تواصل وتعلم المزيد عن جيم على https://jimcarter.me

    Más Menos

Lo que los oyentes dicen sobre شات جي بي تي، جيمني، كلود أو برپلكسیتی؟ ها هو ما يجب استخدامه.

Calificaciones medias de los clientes

Reseñas - Selecciona las pestañas a continuación para cambiar el origen de las reseñas.