قصص و روايات

De: قصص و روايات
  • Resumen

  • قصص و روايات عربية (ملاحظة انما انا ناقل و لست راوي ) الروابط الشخصية: Tik Tok:https://www.tiktok.com/@qisas_w_riwayat?_t=8nuVFCeYTp8&_r=1 .. Instagram:https://www.instagram.com/48f_.1?igsh=MzNlNGNkZWQ4Mg==
    قصص و روايات
    Más Menos
Episodios
  • رواية آرسس الجزء الثاني (للكاتب أحمد ال حمدان)
    Sep 22 2024

    رواية آرسس الجزء الثاني تكملة الأحداث: يرصد مركز الأبحاث السري التابع للهيئة السعودية للفضاء جسمًا غريبًا يقترب من سماء السعودية يقرر المركز إرسال بعثة سريّة لأجل لدراسة وتحليل ذلك الجسم وهم لا يعلمون نوع المفاجأة التي تنتظرهم في الأعلى. وآرسس هي رواية عربية خيالية علمية حققت نجاحًا كبيرًا، وقد تم إصدار جزء ثانٍ منها لاستكمال القصة الشيقة التي بدأها الجزء الأول.

    Más Menos
    3 h y 14 m
  • رواية أمواج أكما (للكاتب عمرو عبد الحميد)
    Aug 14 2024

    .. كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد أثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح.

    Más Menos
    8 h y 3 m
  • رواية دقات الشامو (للكاتب عمرو عبد الحميد)
    Aug 8 2024

    “صارت الفوضى تعم كل شيء من حولنا، وصرت أنا والسيدة غفران والطبيب والقلة القليلة التي لم تتخل عن مدرسة السيدة منبوذين في وادي النسالى .. انهار كل شيء فجأة، وعاد الوادي إلى ما كان عليه قبل سنوات، بل صار أسوأ من ذلك، وبدلًا من انتصار ثالث طمعنا في تحقيقه على أشراف چارتين يوم الغفران الأخير .. أُصبنا نحن بالضربة القاضية”.

    Más Menos
    6 h y 54 m

Lo que los oyentes dicen sobre قصص و روايات

Calificaciones medias de los clientes

Reseñas - Selecciona las pestañas a continuación para cambiar el origen de las reseñas.