• كيفية تأمين مستقبلك المهني في عصر الذكاء الاصطناعي (الحقيقة القاسية)

  • Jul 1 2024
  • Duración: 4 m
  • Podcast

كيفية تأمين مستقبلك المهني في عصر الذكاء الاصطناعي (الحقيقة القاسية)

  • Resumen

  • "هل نحن نخلق قيمة أكثر مما يمكن للتكنولوجيا استبداله؟" هذا هو السؤال الملح الذي يتناوله جيم كارتر في هذه الحلقة من "التنبيه".

    شدوا الأحزمة، لأننا سنغوص رأسًا على عقب في موضوع استبدال الوظائف بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي يثير الكثير من الجدل. يبدأ جيم بمثال مذهل: شركة تكنولوجيا خفضت فريق التسويق بالمحتوى من 60 كاتبًا ومحررًا إلى محرر واحد فقط بفضل ChatGPT. أوه. تغريدة ترد على هذه القصة تضرب بشدة، مشيرة إلى أنه إذا كان بإمكان الذكاء الاصطناعي استبدال وظيفتك، فربما لم تكن لتلك الوظيفة قيمة كبيرة في المقام الأول. قاسية، لكن هل فيها حق؟


    لا يتجنب جيم الأسئلة الصعبة. إنه يتحدانا لإعادة التفكير في القيمة التي نضيفها إلى وظائفنا، خاصة إذا كانت مملة ومتكررة. هل تتذكر عندما كان المشغلون يتصلون باليد؟ أو عندما كان عمال الثلج يسلمون كتل الثلج للحفاظ على الطعام باردًا؟ هذه الوظائف اختفت مع التقدم التكنولوجي، تمامًا كما ستختفي العديد من الوظائف مع الذكاء الاصطناعي. ولكن الذكاء الاصطناعي لن يقضي فقط على الوظائف؛ بل سيخلق وظائف جديدة. فكر في الأمر كتطور جديد، مثل استبدال الغسالات للعمالة اليدوية في غسل الملابس.


    النصيحة الرئيسية؟ قُم بتأمين مستقبلك المهني بإضافة قيمة أكبر مما يمكن للتكنولوجيا استبداله. يجادل جيم بحماس بأن من يبتكر ويضيف قيمة فريدة لن يخشى الذكاء الاصطناعي - بل سيزدهر إلى جانبه. يدعو جيم المستمعين للانضمام إلى مجتمع Fast Foundations Slack، حيث يشارك أدوات واستراتيجيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، ويقدم ساعات مكتبية حية للاستشارات الشخصية.


    من أبرز الاقتباسات من الحلقة: "إذا كان بإمكان ChatGPT الاستيلاء على وظيفتك في تسويق المحتوى، لم تكن لديك وظيفة في الأساس"، و "أضف قيمة أكبر مما يمكن للتكنولوجيا استبداله - هذه هي الطريقة لتأمين مستقبلك المهني في عصر الذكاء الاصطناعي."


    هل مستعد للغوص أعمق والبقاء في المقدمة؟ انضم إلى جيم ومفكرين آخرين في مجتمع Fast Foundations Slack. توجه إلى fastfoundations.com/slack واشترك في قائمة الانتظار. دعنا نواصل دفع حدود الممكن، واحدة تلو الأخرى. أراك في الحلقة القادمة!


    ---


    هذه الحلقة والبودكاست بالكامل تم إنتاجه بقوة الذكاء الاصطناعي (AI) بواسطة المتخصص، جيم كارتر. جيم لا يتحدث العربية! هذا هو البودكاست والتجربة الخاصة به، وهو شاكر لدعمكم.


    يرجى التفكير في ترك مراجعة 🌟🌟🌟🌟🌟 (5 نجوم) ومشاركتها مع الأصدقاء.


    يشارك ما يبنيه علنًا ويمكنك تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك، ولشركتك من خلال الانضمام إلى مجتمعه الخاص على Slack في https://fastfoundations.com/slack


    تواصل وتعلم المزيد عن جيم في https://jimcarter.me

    Más Menos
activate_Holiday_promo_in_buybox_DT_T2

Lo que los oyentes dicen sobre كيفية تأمين مستقبلك المهني في عصر الذكاء الاصطناعي (الحقيقة القاسية)

Calificaciones medias de los clientes

Reseñas - Selecciona las pestañas a continuación para cambiar el origen de las reseñas.