Episodios

  • هل الزلزال مفتعل؟
    Feb 15 2023
    في حلقة اليوم نناقش أسباب إصرار محور الممانعة على تسييس الزلزال واختراع حجج واهية من قبيل تحميل واشنطن مسؤولية عدم إيصال المساعدات الإنسانية للسوريين.
    Más Menos
    10 m
  • السوريون يدفعون ثمن تسييس الزلزال
    Feb 8 2023
    في حلقة اليوم نناقش كيف أن الإنسان السوري، ورغم الزلزال المدمّر، يستمر في دفع الثمن بسبب سياسة النظام والحسابات التركية والإهمال الدولي.
    Más Menos
    11 m
  • الرد الإيراني على هجوم أصفهان آتٍ
    Feb 1 2023
    في حلقة اليوم نتناول كيفية تعاطي إعلام محور الممانعة مع هجوم أصفهان وما هي تقنيات الردّ الإيراني المنتظرة. كما نتطرق إلى دور قاسم سليماني في إفشال خطة إصلاح قطاع الكهرباء في العراق.
    Más Menos
    17 m
  • بالنسبة للإخوان تركيا أهم من القرآن!
    Jan 25 2023
    في حلقة اليوم نتطرق إلى كيفية تعامل وسائل الإعلام التابعة لجماعة الإخوان مع حرق القرآن في السويد، ثم نتناول حقيقة الصراع بين إيران والولايات المتحدة وعلاقته بانهيار الدينار أمام الدولار في العراق.
    Más Menos
    15 m
  • هموم الإسلام السياسي مقابل هموم العالم الحديث
    Jan 19 2023
    في حلقة اليوم نتعرف على كيفية تسخير النظام الإيراني للحجاب بهدف مواجهة التغير المناخي.. وتزامنا مع انعقاد منتدى دافوس نناقش هموم الإسلام السياسي مقابل هموم العالم الحديث.
    Más Menos
    16 m
  • إيران وسياحة الإعدامات.. ومن ينهب ثروات العراق؟
    Jan 11 2023
    في حلقة اليوم نتعرف على الرابط بين التشجيع على السياحة في إيران وسياسية الإعدامات التي يعتمدها النظام ضد المحتجين.. وأيضاً نناقش أسباب انهيار العملة من لبنان إلى إيران مرورا بسوريا والعراق.
    Más Menos
    16 m
  • المرأة بين حداثة السعودية وانغلاق إيران
    Jan 4 2023
    في حلقة اليوم نتحدث عن المرأة بين الحداثة والتطور في السعودية والتخلف والانغلاق في إيران وأفغانستان. ونتطرق أيضا لتهديدات إيران ومحورها للانتقام من قتلة قائد فيلق القدس قاسم سليماني في الذكرى الثالثة لاغتياله.
    Más Menos
    16 m
  • نجاح المغرب.. فشل لمصر؟! وداعش وإيران مجدَّداً
    Dec 14 2022
    في حلقة اليوم نتابع إعلام جماعة الإخوان الذي أجاب بطريقة مثيرة للسخرية على سؤال: لماذا نجح المغرب وفشلت مصر؟
    Más Menos
    16 m