طريقك للحياة الطيّبة

De: Mohamed Raouf Salhi
  • Resumen

  • استنادا للكتاب الالكتروني بعنوان : طريقك للحياة الطيّبة، وبصيغة صوتيّة، يبيّن لكم هذا البودكاست كيف انّ التواصل هو الطّابع الأساسيّ لعلاقة العبد بالدّين وخاصّة بالإسلام، وهو تواصل مع ربّ العالمين من خلال مختلف العبادات. و على قدر فهم هذا التّواصل والنّجاح فيه يكون العبد المؤمن أقرب إلى ربّه كما تكون حظوظه أوفر للظّفر بالحياة الطيّبة في الدّنيا والفوز بالجنّة في الآخرة..تابع معنا كلّ الحلقات..ولا تتردّد أن تشارك في هذه التّجارة الرّبحيّة،ولكن ليس بالدّينار او الدّولار او الأورو، بل هي تجارة مع الله سبحانه بالحسنات والأجور. فلا تتردّد في تجارة لا خسارة فيها..شرطها الوحيد مهارة الإخلاص لله..
    Mohamed Raouf Salhi
    Más Menos
activate_primeday_promo_in_buybox_DT
Episodios
  • الحلقة-6 -كيف تكون صلاتك أرقى وأجمل- المقطع 1
    Mar 27 2024

    مازلنا مع برنامج : "طريقك للحياة الطيّبة" و في إطار التّواصل الإيماني لأعمال التعبّد لله، هذه الحلقة تتولّى التّركيز على الصّلاة وكيف تجعلها أرقى وأقرب للقبول والاستجابة، عندما نحسن الاستعداد لها ، و نعمل بآدابها ، ثمّ نختمها بما يرضي الله من تمام الحاجة إليه والافتقار له وعدم الاستغناء عنه .

    Más Menos
    12 m
  • الحلقة 5: مفاتيح التواصل المقدّس النّاجح-ج3
    Nov 22 2023
    *مواصلة تحديد آداب ووسائل تفعيل وصيانة التواصل 5)حدّدّ أهدافك : “ إنّما الأعمال بالنيّات..” في الصلاة --الذّكر - الدّعاء... 6) أحسن الظنّ وكن إيجابيّا 7) ارتبط واتّصل être connecté-on line *وصفة تساعد على الارتبط 1) الذّكر وتلاوة القرآن 2)حسن التوكّل على الله 3) عيش اللّحظة الحاضرة 4) الامتنان والشّكر 5) محبّة الآخر Altruisme 6) فهم وتذوّق الجمال والانسجام في كلّ ما يحيط بك
    Más Menos
    19 m
  • الحلقة 4- مفاتيح التواصل المقدّس الناجح-2
    Nov 19 2023

    *نأثير ظاهرة التّأمّل (او حالة الخشوع) على وظائف اجزاء الدّماغ(انخفاض نشاط الجزء الجداري العلوي/ زيادة نشاط الجزء الجبهي الامامي..)حسب دراسات Andrew newberg وتجاربه باعتماد التّصوير الطبّي للدماغ أثناء ظاهرة التّأمّل..

    * التّاثيرات الإيجابيّة على الصحّة العامّة والحالة النّفسيّة-العصبيّة.

    *آداب ووسائل تفعيل وصيانة التّواصل المقدّس(-شحن جهاز البثّ بالطّاقة الإيمانية -الموجات والتردّدات الملائمة -التحكّم والسّيطرة على التّشويش والضّجيج واهميّة الاستعاذة والبسملة..)..

    Más Menos
    18 m

Lo que los oyentes dicen sobre طريقك للحياة الطيّبة

Calificaciones medias de los clientes

Reseñas - Selecciona las pestañas a continuación para cambiar el origen de las reseñas.