Episodes

  • رواية آرسس الجزء الثاني (للكاتب أحمد ال حمدان)
    Sep 22 2024

    رواية آرسس الجزء الثاني تكملة الأحداث: يرصد مركز الأبحاث السري التابع للهيئة السعودية للفضاء جسمًا غريبًا يقترب من سماء السعودية يقرر المركز إرسال بعثة سريّة لأجل لدراسة وتحليل ذلك الجسم وهم لا يعلمون نوع المفاجأة التي تنتظرهم في الأعلى. وآرسس هي رواية عربية خيالية علمية حققت نجاحًا كبيرًا، وقد تم إصدار جزء ثانٍ منها لاستكمال القصة الشيقة التي بدأها الجزء الأول.

    Show more Show less
    3 hrs and 14 mins
  • رواية أمواج أكما (للكاتب عمرو عبد الحميد)
    Aug 14 2024

    .. كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد أثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح.

    Show more Show less
    8 hrs and 3 mins
  • رواية دقات الشامو (للكاتب عمرو عبد الحميد)
    Aug 8 2024

    “صارت الفوضى تعم كل شيء من حولنا، وصرت أنا والسيدة غفران والطبيب والقلة القليلة التي لم تتخل عن مدرسة السيدة منبوذين في وادي النسالى .. انهار كل شيء فجأة، وعاد الوادي إلى ما كان عليه قبل سنوات، بل صار أسوأ من ذلك، وبدلًا من انتصار ثالث طمعنا في تحقيقه على أشراف چارتين يوم الغفران الأخير .. أُصبنا نحن بالضربة القاضية”.

    Show more Show less
    6 hrs and 54 mins
  • رواية قواعد جارتين للكاتب -عمرو عبد الحميد
    Jul 31 2024

    رواية فانتازيا وخيال للكاتب المبدع عمرو عبد الحميد تصنع عالما من الخيال يغوص فيه القارئ مع أحداث الرواية ومفرداتها ومشاهدها .

    Show more Show less
    6 hrs and 8 mins
  • رواية ليلة ماطرة للكاتب أسامة المسلم
    Jul 25 2024

    من المحزن ألا تعرف قيمة نفسك إلا عندما يخبرك شخص آخر بذلك .. أحياناً نفقد الإحساس بذواتنا ولا نعي أهمية وجودنا حتى يثار ذلك من الغير .. من أشخاص قد لا نعرفهم .



    للتواصل و تقديم الملاحظات:

    https://www.instagram.com/48f_.1?igsh=MTR5cGV4eDFhYTU4dA==



    Show more Show less
    2 hrs and 3 mins
  • رواية السجيل (الجزء الرابع من سلسلة الطين و النار)
    Jul 13 2024

    تستمر الاحداث ما بعد الجساسة في صراع ملحمي يستمر (عاصف) في مغامرته المستحيلة مع اصدقائه في كشف الأسرار الغامضة التي تحوم حوله. إنها لا تستطيع البوح بما رأته في البرزخ ولكنها متأكده بأن ذلك السر سوف يغير تاريخ الأرض إلى الأبد.

    Show more Show less
    4 hrs and 18 mins
  • رواية خوف الجزء الثالث(أسامة المسلم)
    Jul 10 2024

    لا أملك وقتاً أصرفه لتفنيد وجهة نظر يقف خلفها حاقد ناقم .. ولا ذرة احترام أقدمها لمتغطرسٍ متعالٍ .. مكتفٍ بجنوني .. متعايش مع غربتي وغرابتي .. أجيد التظاهر بالإنصات لكل أحمق مشبع بالثقة .. لكني في الحقيقة لا أكترث .. لأنه أصغر من أن أراه .. وهو أغبى من أن ينتبه ..” ختامية مذكرات خوف وختامها مسك .

    Show more Show less
    4 hrs and 48 mins
  • رواية سقطرى (الجزء الخامس من سلسلة مملكة البلاغة)
    Jul 10 2024

    فُتح الباب ببطءٍ وكان له أزيز مُخيف، ودلف ضيفها، واقترب وعيناه تُشعّان شغفًا وفضولًا، وجلس في سكون ينتظر منها أن تبوح له بكلّ الأسرار، ظلت تُحدّق إلى وجهه حتى ظن أنها لن تتكلم، وأخيرًا ازدردت ريقها، وعادت بذاكرتها لعشر سنوات مضت، وبدأت تُخرِج ما بجُعبتها من أسرارٍ.
    ثمّة حكايا غريبة ستُروَى هنا!.

    Show more Show less
    12 hrs and 51 mins