لقاء خاص مع رغد صدام حسين  By  cover art

لقاء خاص مع رغد صدام حسين

By: alarabiya podcast العربية بودكاست
  • Summary

  • تتحدث رغد صدام حسين عن رأيها بآخر المستجدات في العراق وتتذكر طفولتها وزواجها واحتلال العراق وغيرها من الأحداث الأخرى. استمع للقاء الآن عبر العربية بودكاست.
    جميع الحقوق محفوظة لشبكة العربية
    Show more Show less
Episodes
  • لقاء خاص مع رغد صدام حسين - الجزء السادس
    Feb 28 2021
    في الحلقة الأخيرة من سلسلة اللقاء الحصرية مع رغد صدام حسين، تتناول ابنة صدام حسين موضوع مذكراتها المرتقب صدروها. كما تتناول الحلقة أيضا الحديث عن إمكانية وجود دور سياسي مرتقب لأحفاد صدام حسين، فضلا عن الحديث على لماذا تتجنب رغد صدام حسين الحديث عن والدتها. كما تتناول أيضا في الحلقة حديثها عن الدور الذي قام به الأردن معها طوال السنوات الماضية.
    Show more Show less
    21 mins
  • لقاء خاص مع رغد صدام حسين - الجزء الخامس
    Feb 28 2021
    تستكمل رغد صدام حسين حديثها في الحلقة الخامسة من سلسلة اللقاء الحصرية التي تجريها العربية. وتتحدث ابنة صدام حسين عن مدى إمكانية عودة حزب البعث إلى الواجهة مرة أخرى، فضلا عن طبيعة الخلافات الموجودة فيه الحزب حاليا. كما تتحدث أيضا عن مدى امكانية أن تقوم بدور داخل حزب البعث هي أو أولادها. وترد رغد صدام حسين عن ما أثير حول وجود شقيق لها ولكنه يختبئ. كما ترد على ما تردد حول ضلوعها في دعم الإرهاب ودعم العنف في العراق.
    Show more Show less
    25 mins
  • لقاء خاص مع رغد صدام حسين - الجزء الرابع
    Feb 28 2021
    تخوض الحلقة الرابعة من سلسلة اللقاءات الحصرية مع رغد صدام حسين في ذكرياتها مع محاكمة والدها ثم إعدامه. وتكشف في الحلقة عن فحوى الرسائل التي كانت تتلقاها من والدها أثناء المحاكمة ، وماذا كان يطلب منها من طلبات، فضلا عن دورها في تشكيل فريق من المحامين للدفاع عن والدها.لا تخلو الحلقة من جانب إنساني يتمثل في رد فعلها على إعدام والدها وكيف كان شعورها، كما تتحدث عن مصير جثمان والدها وتكشف حقيقة نقله إلى مكان آخر. لن يخلو اللقاء من الحديث عن ممتلكات العائلة والأسلحة الذهبية التي كانت تمتلكها ومصير ثروة العائلة.
    Show more Show less
    24 mins

What listeners say about لقاء خاص مع رغد صدام حسين

Average customer ratings

Reviews - Please select the tabs below to change the source of reviews.