Episodios

  • رواية هذا ما حدث معي (للكاتب اسامة المسلم)
    Oct 18 2024

    الأسئلة في هذا العالم أكثر من الأجوبة فلا تحرص على المساهمة في فائض وتهمل التعويض في نقص .. يحكي لنا الكاتب عن بدايات المذيع وكيف كان في الماضي وما الذي أوصله الان الى برنامجه الاذاعي الذي ذاع صيته بشكل كبير .. وكيف كانت التحديات والقصص له ومحاربته من قبل الكثير لإغلاق البرنامج .

    Más Menos
    6 h y 59 m
  • رواية انتريستا (لعنة الحروب)
    Oct 3 2024

    من تلك التخيلات التي ينغمس فيها الانسان اثناء راحته ، متوجهاً لعالم شاسع داخل عقله ، آلاف المغامرات و المشاهد المشوقة ، أسرار عالم لم يذكر اسمه من قبل ، شعوب تعلم بوجودونا ولكن لا نعلم نحن بوجودها .. تروي لنا ايلان قصة ذهابها لذلك العالم بدايةً كلعنة لتجبر على المحاربة ضد شعب مظلوم حتى تعود لوطنها سالمة … لتلتقي بعد ذلك بقائد الجيش التي تحارب ضده فيقع هو أسيراً لحبها… هل ستضحي ايلان بعودتها لأهلها ووطنها مقابل الحب ؟

    Más Menos
    4 h y 24 m
  • رواية آرسس الجزء الثاني (للكاتب أحمد ال حمدان)
    Sep 22 2024

    رواية آرسس الجزء الثاني تكملة الأحداث: يرصد مركز الأبحاث السري التابع للهيئة السعودية للفضاء جسمًا غريبًا يقترب من سماء السعودية يقرر المركز إرسال بعثة سريّة لأجل لدراسة وتحليل ذلك الجسم وهم لا يعلمون نوع المفاجأة التي تنتظرهم في الأعلى. وآرسس هي رواية عربية خيالية علمية حققت نجاحًا كبيرًا، وقد تم إصدار جزء ثانٍ منها لاستكمال القصة الشيقة التي بدأها الجزء الأول.

    Más Menos
    3 h y 14 m
  • رواية أمواج أكما (للكاتب عمرو عبد الحميد)
    Aug 14 2024

    .. كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد أثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح.

    Más Menos
    8 h y 3 m
  • رواية دقات الشامو (للكاتب عمرو عبد الحميد)
    Aug 8 2024

    “صارت الفوضى تعم كل شيء من حولنا، وصرت أنا والسيدة غفران والطبيب والقلة القليلة التي لم تتخل عن مدرسة السيدة منبوذين في وادي النسالى .. انهار كل شيء فجأة، وعاد الوادي إلى ما كان عليه قبل سنوات، بل صار أسوأ من ذلك، وبدلًا من انتصار ثالث طمعنا في تحقيقه على أشراف چارتين يوم الغفران الأخير .. أُصبنا نحن بالضربة القاضية”.

    Más Menos
    6 h y 54 m
  • رواية قواعد جارتين للكاتب -عمرو عبد الحميد
    Jul 31 2024

    رواية فانتازيا وخيال للكاتب المبدع عمرو عبد الحميد تصنع عالما من الخيال يغوص فيه القارئ مع أحداث الرواية ومفرداتها ومشاهدها .

    Más Menos
    6 h y 8 m
  • رواية ليلة ماطرة للكاتب أسامة المسلم
    Jul 25 2024

    من المحزن ألا تعرف قيمة نفسك إلا عندما يخبرك شخص آخر بذلك .. أحياناً نفقد الإحساس بذواتنا ولا نعي أهمية وجودنا حتى يثار ذلك من الغير .. من أشخاص قد لا نعرفهم .



    للتواصل و تقديم الملاحظات:

    https://www.instagram.com/48f_.1?igsh=MTR5cGV4eDFhYTU4dA==



    Más Menos
    2 h y 3 m
  • رواية السجيل (الجزء الرابع من سلسلة الطين و النار)
    Jul 13 2024

    تستمر الاحداث ما بعد الجساسة في صراع ملحمي يستمر (عاصف) في مغامرته المستحيلة مع اصدقائه في كشف الأسرار الغامضة التي تحوم حوله. إنها لا تستطيع البوح بما رأته في البرزخ ولكنها متأكده بأن ذلك السر سوف يغير تاريخ الأرض إلى الأبد.

    Más Menos
    4 h y 18 m