• ما هو التسويق من خلال البريد الإلكتروني
    Nov 30 2022

    ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ كيف تحصل على النتائج؟
    يتمحور التسويق عبر البريد الإلكتروني حول إرسال الرسائل وتتبع الردود ومواكبة غير المشتركين. إذا كانت إستراتيجيتك التسويقية تعتمد على البريد الإلكتروني ، فسيسعدك معرفة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة. وفقًا لشركة الأبحاث Econsultancy ، "لا يزال البريد الإلكتروني مكونًا حيويًا في مزيج التسويق والغالبية العظمى من الشركات (72 بالمائة) تصنف البريد الإلكتروني على أنه" جيد "أو" ممتاز "من حيث عائد الاستثمار".

    استمع و تعمل التسويق من خلال البريد الإلكتروني

    Show more Show less
    7 mins
  • أهم ٦ تحديات لوكالات التسويق
    Oct 8 2022

    كل دقيقة مهمة للوكالات الرقمية. وفقًا لدراسة حديثة ، فإن ثاني أكبر تحد يواجهه مالكو الوكالات هو إدارة الوقت ، وهذا هو الثاني بعد "الحصول على عملاء جدد". إذا كنت تعمل في وكالة تسويق رقمي ، فلا شيء من هذا يعد أخبارًا. أنت تعرف كيف يراقب العملاء عن كثب إنتاجيتك ويحكمون عليها.

    وبينما يوجد ضغط الوقت ، فإن ضغط الجودة موجود أيضًا

    تابعني على وسائل التواصل الاجتماعي: 
    @Saleh_Ghanayem

    Show more Show less
    7 mins
  • شهادة مجانية - وسائل التواصل الاجتماعي
    Sep 14 2022

    تعرف على كيفية بناء إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي ، وتوسيع نطاق وصولك ، والتفوق في الإعلانات الرقمية ، وقياس عائد الاستثمار ، والمزيد.
    .
    ابدأ التعلم الآن: https://bit.ly/salehghanayemsocialmedia
    .
    تابعني على منصات التواصل الاجتماعي: @Saleh_Ghanayem

    Show more Show less
    10 mins
  • شهادة مجانية لتعلم الإكسل
    Apr 26 2022

    دورة مجانية

    بصفتك مسوقًا ، من المحتمل أنك تستخدم أنظمة متعددة لإدارة بياناتك ، بما في ذلك غوغل للتحليل . يمكن أن يمثل تحليل البيانات عبر أنظمة مختلفة تحديًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اكسل. في هذه الدورة التدريبية ، ستتعلم كيفية استيراد بياناتك إلى اكسل واستخدام الوظائف ، وقيمة الجداول وكيفية استخدامها ، وكيفية إنشاء لوحة معلومات المقاييس الخاصة بك ، وكيفية تحديث بياناتك تلقائيًا بشكل منتظم.

    Show more Show less
    3 mins
  • شهادة غوغل للتحليل المجانية | Google Analytics
    Feb 5 2022

    يُظهر Google Analytics للمبتدئين للمستخدمين الجدد كيفية إنشاء حساب وتنفيذ شفرة التتبع وإعداد فلاتر البيانات. ستتعلم كيفية التنقل في واجهة Google Analytics والتقارير ، وإعداد لوحات المعلومات والاختصارات. ستوضح الدورة أيضًا كيفية تحليل تقارير الجمهور والاكتساب والسلوك الأساسية ، وإعداد الأهداف وتتبع الحملة.

    الوحدة 1: التعريف ببرنامج Google Analytics
    الوحدة 2: واجهة Google Analytics
    الوحدة 3: التقارير الأساسية
    الوحدة 4: الحملة الأساسية وتتبع التحويل

    Show more Show less
    5 mins
  • ما هو غوغل للتحليل؟ | Google Analytics
    Jan 28 2022

    ما هو جوجل للتحليلات المستخدمة؟
    يتتبع برنامج غوغل انالتيكس| جوجل للتحليلات مجموعة كبيرة من البيانات حول موقعك على الويب وزواره. تتضمن هذه البيانات:

    - كيف يصل المستخدمون إلى موقع الويب الخاص بك
    - كيف يتفاعل المستخدمون مع محتوى موقع الويب الخاص بك
    - خصائص جمهور موقع الويب الخاص بك
    - كم عدد زوار موقع الويب الخاص بك الذين قاموا بالتحويل
    وأكثر بكثير
    - يمكنك استخدام التقارير داخل غوغل انالتيكس| جوجل للتحليلات لإنجاز أشياء مثل:

    تقييم أداء حملاتك التسويقية
    - تحديد كيفية أداء صفحاتك وكيفية تحسين صفحاتك
    - تحديد من يجب أن تستهدف المحتوى والتسويق الخاص بك
    - تتبع التحويلات والمشتريات

    Show more Show less
    5 mins
  • ما هي صفحات الهبوط؟
    Dec 18 2021

    في التسويق الرقمي ، الصفحة المقصودة هي صفحة ويب قائمة بذاتها ، تم إنشاؤها خصيصًا لحملة تسويقية أو إعلانية. إنه المكان الذي "يهبط" فيه الزائر بعد النقر على رابط في رسالة بريد إلكتروني أو إعلانات من Google أو Bing أو YouTube أو Facebook أو Instagram أو Twitter أو أماكن مماثلة على الويب.

    على عكس صفحات الويب ، التي عادةً ما تحتوي على العديد من الأهداف وتشجع على الاستكشاف ، تم تصميم الصفحات المقصودة بتركيز أو هدف واحد ، يُعرف باسم دعوة إلى العمل (أو CTA ، باختصار).

    هذا هو التركيز الذي يجعل الصفحات المقصودة أفضل خيار لزيادة معدلات التحويل لحملاتك التسويقية وخفض تكلفة اكتساب عميل محتمل أو عملية بيع.

    كما ترى ، توجد الصفحة المقصودة بعد أن يقوم العملاء المحتملون في الجزء العلوي من مسار التحويل بالنقر فوق ارتباط في إعلان أو بريد إلكتروني أو في أي مكان آخر على الويب. إنه المكان الذي سيحدث فيه التحويل (مثل الشراء أو الاشتراك أو التسجيل).

    اختلاف
    بينما تحتوي الصفحة الرئيسية على العشرات من عوامل التشتيت المحتملة - يمكنك استدعاء "التسريبات" بشكل أساسي بدلاً من الروابط - فإن الصفحة المقصودة شديدة التركيز. يؤدي وجود عدد أقل من الروابط على صفحتك المقصودة إلى زيادة التحويلات ، نظرًا لوجود عدد أقل من العناصر القابلة للنقر المحيرة والتي ستبعد الزائرين عن عبارة الحث على اتخاذ إجراء. لهذا السبب يستخدم المسوقون الخبراء دائمًا صفحة مقصودة مخصصة كوجهة لزياراتهم.

    بالتأكيد ، الصفحة الرئيسية تبدو مذهلة. إنه يعرض العلامة التجارية ، ويتيح للأشخاص استكشاف مجموعة من المنتجات ، ويقدم معلومات إضافية حول الشركة وقيمها. من هنا ، يمكن للزائر الذهاب إلى أي مكان — التقدم لوظيفة ، قراءة بعض البيانات الصحفية ، مراجعة شروط الخدمة ، النشر على المنتديات المجتمعية ، إلخ.

    لكنهم لن يجروا عملية شراء بالضرورة. وهذا هو بيت القصيد.

    تخدم الصفحة المقصودة لهذا العميل غرضًا مختلفًا تمامًا. إلى جانب الإعلانات فائقة النعومة التي تروّج لعرض واحد ، يعمل كل ما يتعلق به بجد لتحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء. إنها تقوم بعمل أفضل لتحويل الزيارات التي تحصل عليها العلامة التجارية بالفعل. هذه هي قوة الصفحات المقصودة!

    Show more Show less
    6 mins
  • كيف تعمل الهاشتاق؟
    Nov 20 2021

    ما هي الوسوم؟
    هاشتاق هي الكلمات التي يسبقها رمز التجزئة (#). يتم استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات لتصنيف المحتوى حسب الموضوع.

    في معظم الشبكات ، يمكن للمستخدمين النقر أو النقر فوق علامات التصنيف لرؤية المزيد من المحتوى المتعلق بموضوع الهاشتاج.

    لماذا تعتبر هاشتاق مهمة؟
    يمكن أن تساعدك هاشتاق في الوصول إلى الأشخاص الذين قد لا يتابعون حسابك على انستغرام ، لكنهم يتبعون علامات تصنيف محددة. أي شيء يمكنك القيام به لتعزيز ظهورك العضوي هو أمر بالغ الأهمية.

    معدل المشاركة الحالي للمنشورات على انستغرام هو 0.85٪ ، حيث سجلت المشاركات الدائرية أعلى مشاركة عند 1.05٪ ، وفقًا لتقرير الرقمي لعام 2021.

    كيفية استخدام هاشتاق على انستغرام
    فيما يلي طرق يمكنك من خلالها استخدام علامات التصنيف لزيادة الرؤية والمشاركة والمتابعين على انستغرام.

    اتبع الوسوم ذات الصلة
    يتيح لك انستغرام عرض أهم المنشورات وأحدث منشورات الهاشتاج. يمكنك أيضًا متابعة علامات التصنيف للحصول على أهم المنشورات في موجز الأخبار الخاص بك.

    قم بتضمين هاشتاق في منشوراتك وبكراتك
    يتيح لك انستغرام إضافة ما يصل إلى 30 علامة تصنيف لكل منشور. ليست هناك حاجة للعد - سيحذرك عادةً عندما تضغط على 31 علامة تصنيف.
    الانخراط مع الآخرين بعد النشر
    هناك طريقة أخرى لتوليد الاهتمام بمنشورك وهي الانخراط في المنشورات الأخيرة تحت نفس الهاشتاج مثل منشورك. لقد نشروا مثلك تمامًا تحت علامة تصنيف للحصول على مزيد من الرؤية.

    Show more Show less
    6 mins